منتدى تارفيهى تايلور لوتنير
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  قصيدة مضحكة عن اسقاط النظام
السبت يونيو 25, 2011 8:44 pm من طرف بيلا مصرية

» ...قصيدة من اكون ؟؟ ...
الأربعاء يونيو 22, 2011 12:39 am من طرف بيلا مصرية

» Emma Watson
الثلاثاء يونيو 21, 2011 2:28 am من طرف بيلا مصرية

» صور هارى بوتر الجديدة
الثلاثاء يونيو 21, 2011 2:03 am من طرف بيلا مصرية

» صور جديدة لتيلور لوتنير
الثلاثاء يونيو 21, 2011 1:53 am من طرف بيلا مصرية

» قصة مؤثرة جداً ... سبحان من لا يغفل طرفة عين .
الإثنين يونيو 20, 2011 11:12 pm من طرف بيلا مصرية

» القصة شمويل
الإثنين يونيو 20, 2011 11:10 pm من طرف بيلا مصرية

» كيف تستيقظ لاداء صلاه الفجر
الإثنين يونيو 20, 2011 11:07 pm من طرف بيلا مصرية

»  انظروا الي هذا الرجل ماذا طلب مهر لإبنته.......
الإثنين يونيو 20, 2011 11:04 pm من طرف بيلا مصرية

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 القصة ..( حكم القدر).

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بيلا مصرية
Admin
avatar

عدد المساهمات : 37
نقاط : 109
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/06/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: القصة ..( حكم القدر).   الإثنين يونيو 20, 2011 10:56 pm


بسم اللى الرحمن الرحيم

فى قصة عاجبتنى فحبيت انقلها لكم

عنوان القصة ..( حكم القدر)..


كان في اب اسمه عامر يعيش مع
ابنته الوحدة اسمها هديل


ام هديل مات حين انت هديل
على وجه الارض...


تعقد عامر لانه كان يحب
زوجته بجنون


وكره ابنته ويقول في نفسة هي
السبب في


موت زوجته ...


مرت الايام ...


كبرت هديل ... هي عائشه مع
ابيها


عامر لايحكي شي لابنته هديل
عن امها


في يوم من الايام جائت هديل
...قالت يا ابي ممكن تحكلي عن امي


عامر وقال :- كيف احكي عن
امك وانت السبب في موتهااا


هي قادرت الحياة وفي النفس
الوقت انتي اتيتي الى الحياة ...


سكت هديل وذهبت الى غرفتها
وهي تبكي ..


في الصباح ذهبت هديل الى
المدرسة...


حضرت
الحصة الاولى فقط...

والحصة
الثانية جائت استاذة نادين سألت عن هديل

قالوا
البنات ما نعرف ؛ذهبت الاستاذة نادين الى الحديقة

سمعت صوت
انين ..فلما اقتربت من الاشجار لم ترى شي


فجأه
انقطع انين الصوت…خافت استاذة نادين وذهبت


الى القاعة المدرسات ولم
تخبر احد ما سمعت …ضرب جرس وخرج الاستاذة نادين من المدرسة ولكنها نست لاب توب
ملها


على طاولة
استاذة سحر


وخرج
الجميع من المدرسة ….


نادين لما
رجعت الى الى البيت نامت وبعدين


ذهبت ترتب
اختبار عشان الصف _تذكرت انها


نست الاب
توب في المدرسة


رجعت الى
المدرسة مع اخيها عبد الله نزلت


سمعت صراخ
هديل تقول :ليس لي ذنب يا ابي في موت امي


ولكني اسمحك
لانك ابي فقط


ركضت
نادين الى هديل قالت هديل


حبيبتي
لماذا انتى هنا والوقت متأخر الساعة الآن
العاشرة والنصف

هل تعرفي
ياهديل ؟؟؟

لماذا
تبكين؟؟؟

ما بكي يا
هديل ؟؟


هديل كانت
تردد نفس الكلمات وهي تنزل دمعهااا,اخذت نادين هديل


وذهبت الى
البيت وبعدين قالت ياهديل احكي

سكتت هديل ولم تحكي شي ...


قالت
نادين حاضر ارتاحي الحين وبكره وإذا بدك

تحكي انا
رح اسمعك اوعدك

مارح اخبر
حدا

في الصباح

قامت
الاستاذة : نادين وذهبت الى غرفة هديل


هديل
واقفة تنظر من الشباك


نادين
:هديل ما بدك تحكي شو صار معك





هديل : لم تحكي ولا كلمة

نادين
ممكن تروحي معي الشاطي


نظرت هديل
الى نادين


ولم تحكي
شي


مسكتها من
ايدها وراحو على الشاطي

....


نادين :
امممممممممممممم هديل ليش ساكتة قولي لي ما في خاطرك اعتبريني من اختك
او


اعتبريني امك ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


_(( نزلت دمعة هديل عندما سمعت كلمة اعتبريني كأم لكي))_


اخبرتها
بكل ما في قلبها الصغير


انصدمت
الاستاذة نادين‘

من قول
هديل لم تدري

ماذا تفعل قالت ل هديل رح اساعدك ولازم تظلي
عندي اسبوع على الاقل عشان احل هل المشكلة



مر اسبوع
كاااامل وهديل عند الاستاذة نادين





وبعد
اسبوع :





في يوم
السبت الساعة 7 صباحاً


اتي عامر
اب هديل الى المدرسة



استقبلتة
الاستاذة نادين وهي لا تعلم انه أب هديل


قال :-انا
عندي ابنة صغيرة عمرها 9 سنوات




اسمهااااااا
هديل





لم تاتي
منذ اسبوع


إلى البيت


(- عرفت نادين ان هذا اب هديل -)

قــــالــت
نادين : وحتي لا تعرف عمر ابنتك انها في
الحادية عشر من عمرها


ان امرك
غريب يا رجل


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


انا رح
اقولك بختصار عن هديل انها لاسف ماتت


ضحك عامر : كيف ماتت


لم يصدق
..





قالت انا
لا امزح معاك هي فعا ماتت


نزلت
دمعة عامر


وقال هديل
لم تمت ارجوكي اخبريني اين هي الان :::





قالت
نادين : هل يهمك امر ابنتك


هل تريد
ان تعرف اين هي


قال وكيف
لا يهمني ارجوكي اخبيرني


فهيا ابنتي الوحيدة


نادين :
كيف تعامل ابنتك الوحيدة على انها من قتلت


ولدتها ..


انها ليست
السبب هذا حكم القدر





_ قال عامر :_(اب هديل )_
كل انسان
في هذة الحياة لا يحس بقيمة


إلي عندهم
الى لما يفقدو هذا الشخص


صدقيني
اني ندمان على ما فعلت






قالت نادين
: امسح دمعتك ولا تخاف ابنتك عندي تعال معايا البيت





ذهب الاب
مع الاستاذة نادين





في الطريق
قالت نادين


ارجوك كل
الرجاء ان ابنتك تعاني كثيرا وانها تحتاج الى الحنان وانها تحتاج اليك


..
وصلت الى
البيت وذهبت نادين الى قرفة التي فيها هديل


نادين :
هديل انا جبتلك مفاجئه



هديل
: ما حكت شي مجرد نضرت الى نادين


دخل عامر الغرفة وقال : هديل ابنتي العزيزة سامحيني


يا اغلى
ابنة في العالم وهو يبكي


..


نزلت دمعة
هديل والمعلمة نادين كانت عم بتبكي وطلعت من القرفة


هديل ابي
انا سبب في موت امي .. وهي تبكي


قال لستي
انتي ...

دخلت
الاستاذة نادين وقالت هديل هذا حكم القدر ... وهذة الحياة

مسكت هديل
ابها وقالت كيف لا اسامحك وانت ابي لقد سامحتك
يا اغلى
اب في العالم


ورجعت مع
ابيها وشكر الاب الاستاذة نادين

مرت الايام ....

هديل تعيش
اجمل حياتها مع ابيها...

وبعد فترة
... ذهب عامر الى محل الورود صدفة في نفس الوقت كانت نادين في المحل

قال عامر :-

اذا حكم القدر اني احبك انا مالي على الاقدار حيله..
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

النهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://taylorlautner.yoo7.com
 
القصة ..( حكم القدر).
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى تايلور لوتنير :: الفئة الأولى :: القسم العام :: قسم الروايات-
انتقل الى: